q
بعد تأجيل لا كثر من عام بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، وعلى الرغم من استمرار تفشي هذا الوباء بشكل متزايد في الكثير من دول العالم، تم افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو التي عرفت شدا وجذبا بشأن إلغائها أو إقامتها. دورة الألعاب الحالية تجري في ظل إجراءت...

بعد تأجيل لا كثر من عام بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، وعلى الرغم من استمرار تفشي هذا الوباء بشكل متزايد في الكثير من دول العالم، تم وكما نقلت بعض المصادر افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو التي عرفت شدا وجذبا بشأن إلغائها أو إقامتها. دورة الألعاب الحالية تجري في ظل إجراءات صحية صارمة وصلت إلى حد إقامة المنافسات دون حضور جماهيرها. وشهدت هذه الدورة ظهور إصابات لدى العديد من البعثات الرياضية المشاركة وهو ما اثار حالة من الرعب داخل وخارج اليابان. خصوصاً مع تصاعد حدة تفشي فيروس كورونا عالميا وظهور المزيد من المتحورات المعدية.

الدورة ومنذ انطلاقها كانت محط اهتمام خاص لدى رسامي الكاريكاتير في مختلف دول العالم، شبكة النبأ وخلال تجوالها المستمر في مواقع التواصل الاجتماعي، رصدت العديد من الرسومات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي الكبير، واختارت بعض الرسومات لمجموعة من الفنانين العرب والاجانب، كان منهم: Jim Thompson، ماهر شوان، Vladimir Kazanevsky Ukraine, د.علاء اللقطة، Jim Thompson، وغيرهم من الفنانين.

اضف تعليق