الصفحة الرئيسية

مجلة النبأ

ملف عاشوراء

 
عاشورء الحسين 1432 هـ
عاشوراء الحسين 1431هـ
عاشوراء الحسين 1430هـ
عاشوراء الحسين 1430هـ
 عاشوراء الحسين 1429هـ

  عاشوراء الحسين 1428هـ

  عاشوراء الحسين 1427هـ

  عاشوراء الحسين 1426هـ

  من نبض عاشوراء 1425هـ

  من نبض عاشوراء 1424هـ

  عاشوراء في ذاكرة النبأ

 صور عاشوراء

اتصل بنا

 

 

تفجير حسيني يستهدف الوهابية

سامي جواد كاظم

لا تستعجلون الحكم فالتفجير ليس من ادبيات واخلاقيات الحسينيين نحن ابناء الفكر والحجة والدليل تمهل واقرا بعاطفة قبل العقل فالموضوع عاطفي يدغدغ العقل.

ان التفجيرات التي طالت ارواح اتباع اهل البيت عليهم السلام في كل مكان وتحديدا عند احيائهم الشعائر الحسينية لا تعد ولا تحصى وكانت تستهدف الاجساد والتي تناثر البعض منها ولم يعثر على جزء منها، كل هذه التفجيرات كانت غايتها قتل الفكر الامامي واخماد صرخة يا حسين فجاء التفجير حسيني.

ماهو هذا التفجير؟ ان الملايين التي احيت الشعائر الحسينية وتحديدا العاشر من محرم وتخصيصا ركضة طويريج فانها بمثابة تفجير استهدف النواصب الوهابية ولكن هل استهدف اجسادهم مثلما يفعلون هم ؟

كلا بل استهدف عقولهم... افكارهم....احقادهم التي تناثرت في صدورهم ان وقعة ركضة طويريج اشد وطأة على الوهابية من تفجيراتهم التي استهدفت الامامية، اتذكر في عام 2004 عندما استهدفوا الزوار في العاشر من محرم قبل انطلاق ركضة طويريج بساعات فان الرد كان عظيم حيث سارعوا على لملمة الاجساد الطاهرة لتنطلق الركضة بكل ايمان وثبات وعزيمة لتقول للحسين نحن سائرون على دربك وكان ردهم مفجع للوهابية التي اسود وجهها وخاب ظنها وتغوطت في ثيابها ظنت بانها ستمنع هذه الشعيرة من الانطلاق لكنها رات العكس، نحن لا نتحين الفرص لنرد عليكم بل ان لنا اياما ومناسبات مشهودة معلومة نقول فيها كلماتنا الولائية واعظمها عاشوراء.

قد لا تستوعب كلماتي وصف الاجواء التي هي عليه كربلاء في العاشر من محرم ولكنني اقول من هذا المكان المقدس اللهم انصر الشعب البحراني الذين كانوا حاضرين في احياء الشعائر الحسينية من على ارض كربلاء ن وقد رفرف علمهم عاليا وسط المحبين وان النهاية لظلمة محمد وال محمد واتباع ال محمد ان شاء الله قريبة جدا، هذه الملايين تجمعهم كلمة ياحسين التي لها الصدى القوي والذي تصدعت بسببها الجدران التي نصبها الناصبيون لتغليف عقول الجهلة من ابنائهم.

اعلم سيصطادون عثرات البسطاء وهي شطط لغسل عقول اعرابهم ولكن هيهات لهم ان يطفئوا نور الله.

 

 

 

شبكة النبأ المعلوماتية- الأربعاء 7/كانون الأول/2011 - 11/محرم الحرام/1433

 

© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام 1419-1433هـ  /  1999- 2011م

[email protected]