الصفحة الرئيسية

مجلة النبأ

ملف عاشوراء

 
عاشورء الحسين 1432 هـ
عاشوراء الحسين 1431هـ
عاشوراء الحسين 1430هـ
عاشوراء الحسين 1430هـ
 عاشوراء الحسين 1429هـ

  عاشوراء الحسين 1428هـ

  عاشوراء الحسين 1427هـ

  عاشوراء الحسين 1426هـ

  من نبض عاشوراء 1425هـ

  من نبض عاشوراء 1424هـ

  عاشوراء في ذاكرة النبأ

 صور عاشوراء

اتصل بنا

 

 

بفضل الشعائر عرفوا ان للحسين اما اسمها فاطمة

سامي جواد كاظم

منذ ان انطلقت الخطوة الاولى للبعثة الرسالية انطلقت معها الخطوة الاولى لمافيا النفاق والعداء لهذا الفكر النير، على قدر ما كانت البعثة علنية في منهجها وخطواتها وافكارها ومبادئها كانت عصابات المافيا تنهج كل الاساليب التي تحقق لها غاياتها من دس وتزوير واغتيال ونفاق وفي التاريخ الشواهد الكثيرة على هذه الاعمال المشينة بل ان البعض منهم استطاع تسنم القيادة في الامة الاسلامية بعد وفاة رسول الله (ص) وهي لا زالت عاملة الى ساعتنا هذه. ومن بين اخطر الاساليب التي استخدمتها المافيا الوهاموية هي تدليس التاريخ وحذف ما لا يروق لهم حتى ولو كانت تتعلق بشخص الرسول ولعل طلب معاوية من ابن العاص الغاء اسم محمد من الاذان يعد شاهدا ودليلا على تفكير هذه العصابة.

هذه المقدمة اسردها لكم للتمهيد لما رأيت وقرأت من شواهد تظهر حجم العمل الوهاموي للنيل من التاريخ الاسلامي، في بداية الامر كانت تتطرق الى مسامعي ان هنالك من لا يعرف من هم ذرية محمد (ص) وكنت اقول هؤلاء القلة الجهلة ولكنني عندما التقيت بمستبصر الباني (فهمي خوجه) كان سؤالي التقليدي عن نقطة التحول ما هي؟ فكان جوابه انه الحسين، جواب طبيعي ومعتاد عليه لان للشعائر الحسينية الدور الريادي في ذلك بل ان لها ادوار اخرى ستتضح من خلال مقالي هذا، ولكن غير المعتاد عليه عندما استرسلت معه بالكلام ظهر انه لا يعلم من هو الحسين ولكنه يعلم بنهضته يقول فهمي سالت شيخ الجامع من هو الحسين؟ اجابني لا تسأل اسئلة ليس من ورائها طائل سوى التفرقة والعداء للاسلام، والانسان جُبل على حب الممنوع فاستقصيت عن الحسين فعلمت ان ابوه علي بن ابي طالب وعلي لا اعلم عنه شيئا سواء القليل جدا ولكن نسبه وعلاقته بالرسول لا اعلمها، يقول لي هل تعلم اخي انني عندما سالت احد الاخوة اللبنانيين عن ام الحسين اجابني انها فاطمة فقلت له ومن هي فاطمة؟ اجابني انها بنت نبيك من صلبه، قلت له عجبا يعني انها زوجة علي، سألته الا تعلم ان للنبي بنت اسمها فاطمة؟ قال لي ليس انا فقط بل غالبية مسلمي البانيا لا يعلمون ان للنبي بنت والفكر الوهابي متفشي بشكل لم يسبقه مثيل بين الشعب الالباني........لاترك بقية الحديث وادخل في صلب الموضوع.

اذاً طلب معاوية بحذف اسم محمد من الاذان مع جهل المسلمين اليوم ونحن في القرن الحادي والعشرين ان للنبي بنت هذا لم ولن يأتي بشكل عفوي بل بتخطيط مدروس تعمل عليه اجندة تتراسها عقول خبيثة في الجزيرة وامريكا وتل ابيب.

عودوا للتاريخ الم يخفى قبر خليفة المسلمين عندما دفن الى عصر هارون العباسي؟ من هي القوة المتنفذة والمتمكنة من نبش قبر امير المؤمنين عليه السلام الذي جاء اخفاءه بأمر السماء؟ فالشعائر الحسينية كانت الطريق لمعرفة ان للحسين اما عظيمة هي بنت نبي الاسلام ان للحسين ابا قائدا نهض الاسلام بفضل فكره وشجاعته وهذا ما لايروق للفكر الوهاموي.

هذه الحقائق عشتها بشكل ملموس وطالما ان لها جذور فهل تعلمون ماذا يخفي التاريخ من خفايا قبيحة سخرتها الدولة الاموية للنيل من الاسلام والتي يسير على خطاها اليوم الوهابية؟

الشاعر عبد ربه الاندلسي صاحب العقد الفريد الف كتابا فيه ارجوزة تاريخية ذكر فيه الخلفاء الراشدين الاربعة بضمنهم معاوية ولم يذكر عليا (ع)، هل هذا جهلا ام تامرا؟ ان كان جهلا فهي نتيجة مؤامرة اوصلت هذا الشاعر لان يجهل من هو الخليفة الرابع، وان كان تآمرا فهو حلقة من سلسلة تآمرية لا زالت تعمل اليوم.

يذكر المقدسي في احسن التقاويم ص 399 انه دخل مدينة اصبهان فقصدت رجل وصف لي بالزهد والورع وتركت قافلتي خلفي فسالته ما رايك بالصاحب بن عباد؟ فجعل يلعنه وقال اتانا بمذهب ما سمعنا عنه ولا نعرفه، قلت ما هو؟ قال: يقول معاوية لم يكن مرسل؟ قلت وما تقول انت؟ قال اقول كما قال الله عز وجل (لا نفرق بين احد من رسله)، ابو بكر كان مرسلا وعمر كان مرسلا حتى ذكر الاربعة ومن ثم معاوية، فقلت ان الاربعة كانوا خلفاء ومعاوية كان ملكا وقال النبي الخلافة بعدي الى ثلاثين ثم تكون ملكا، فاذا بالشيخ يشنع علي ويصيح هذا رافضي فهربت ولحقت بقافلتي....

يذكر المقدسي /126 دخلت يوما في جامع بواسط واذا برجل اجتمع الناس من حوله فاقتربت منه لاستمع ما يقول، فسمعته يقول: حدثنا فلان عن فلان عن النبي محمد (ص) ان الله يدني معاوية يوم القيامة فيجلسه الى جنبه ويغلفه بيده ويجلوه على الخلق كالعروس فقلت له بماذا؟ بمحاربته عليا !!!

فقال: رضي الله عن معاوية وكذبت انت يا ضال فقال: خذوا هذا الرافضي فاقبل الناس علي فعرفني بعض الكتبة فكركروهم عني حتى هربت.

لابن تيمية فتوى يقول فيها ان يزيد ليس بنبي اجابة على سؤال وجه اليه ـ مجلة المجمع العربي بدمشق 38/452، اذا في زمن ابن تيمية هنالك من يعتقد ان يزيد نبي!!!

ولازالت المؤامرة مستمرة فماذا نحن فاعلون؟

شبكة النبأ المعلوماتية- الاثنين 5/كانون الأول/2011 - 9/محرم الحرام/1433

 

© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام 1419-1433هـ  /  1999- 2011م

[email protected]