آخر بيان للوهابية تجريم الارهاب وجواز اللعن

واعتمدوا اية لم يقرأوها سابقا

سامي جواد كاظم

مرارا وتكرارا كتبتها واقولها ان لله عز وجل حكمة وعدل ولطف الهي في اظهار الحق من جحر الباطل والتاريخ يحدثنا كثيرا عن الاعترافات التي يقر بها اعداء اهل البيت (ع) على انفسهم في مواقف يلجم لسانهم على نطق الباطل.

خلافنا مع الوهابية هو دعمها للارهاب وبكل اشكاله ماديا وفكريا ومن جانب ثان تهجمها على الشيعة متهمة اياهم بسب الصحابة وقصد من سب الصحابة هو اللعن الذي كثيرا ما نكيله على اعداء اهل البيت عليهم السلام وتحديدا الحسين عليه السلام في زيارة عاشوراء.

وجاءت العناية الالهية ليفتضح الوهابية انفسهم عبر مؤتمر لكبار مشايخ الوهابية في الدولة الوهابية يراسهم رئيسهم المفتي عبد العزيز ال الشيخ.

وحتى نقوم بتوضيح هذا البيان الذي سيتبعه فتوى نقيض فتوى التكفير التي اعتاد عليها مشايخ الوهابية ساركز على محورين مهمين جدا.

يقول المشايخ كلهم بالاجماع وعددهم 20 وهابي في بيانهم (تجريم دعم الإرهاب والإفساد في الأرض، فضلا عن الإيواء والمعاونة والتستر والتنظير الفكري والدعم المادي والمعنوي الذي يدعم هذا النوع من الأعمال، واعتبر الأعضاء في قرارهم أن المتورط في أعمال الدعم يعتبر شريكا في الجريمة).

فقرات التجريم هذه اي منها لم تمارسه الوهابية على مر السنين الماضية؟ دعم الارهاب واضح وجلي وهم من يسمون الارهاب في العراق بالمقاومة الشريفة، وهم ممن يلقون بخطاباتهم في مساجدهم بالتنظير لفكرة الانتحار ومقاومة الكفرة على ارض الجهاد في العراق، ولا يغرب عن بالكم المدارس السعودية التي اغلقتها امريكا في واشنطن لانها تروج للفكر الارهابي، وهم من يتستر على الارهابيين الانتحاريين داخل بلدهم ويسمونهم شهداء , وهم من يمول الارهاب تمويلا اكثر من صرفهم على ضحايا الفيضانات وفقراء السعودية وكم من مرة اغلقت امريكا جمعيات خيرية تقوم بتمويل الارهاب.

الشطر الثاني المهم جدا جدا جدا جدا من البيان الذي اصدره ال الشيخ يقول (النصوص التي استند عليها أعضاء هيئة كبار العلماء في موقفهم قول الله تعالى (وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان)، وقول الرسول صلى الله عليه وسلم (لعن الله من آوى محدثا) وقوله أيضا (من أحدث حدثا، أو آوى محدثا، فعليه لعنة الله ولعنة اللاعنين والملائكة والناس أجمعين، لا يقبل الله منه صرفا ولا عدلا).

ونبدأ الاستفسار اين كنتم من اية وتعاونوا على البر التي نزلت قبل 1400 سنة؟ وهذا يحاكي نفس الموقف عند وفاة رسول الله (ص) نادى الخليفة الثاني (إن رجالا من المنافقين يزعمون أن رسول الله توفي، إن رسول الله ما مات ولكنه ذهب إلى ربه كما ذهب موسى عن قومه وغاب أربعين يوما، والله ليرجعن رسول الله فليقطعن أيدي وأرجل من يزعمون أنه مات، ومن قال بأنه مات علوت رأسه بسيفي)، وجاء الخليفة الاول من السنح وتلا قوله تعالى : (وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ) فقال عمر لأبي بكر : هل هذه الآية في كتاب الله؟ ! فقال أبو بكر نعم عندئذ سكت (المصادر: تاريخ الطبري ط أوربا ج 1 ص 1818. تاريخ أبي الفداء ج 1 ص 164. الطبقات لابن سعد ج 2 ص 57، وكنز العمال ج 4 ص 53 الحديث رقم 1092، وتاريخ ابن كثير ج 5 ص 243، وابن ماجة الحديث 627).... ولا مصدر رافضي.

ومنذ احداث سبتنمبر الى ساعة اعداد هذا البيان لم يصدر بيان من الوهابية بخصوص الارهاب والعالم اشتعل بالارهاب والضحايا سقطوا وعوائل هجرت، هنا نسال هل هي غافلة ام عاملة ام عالمة وتبرير اتعس من تبرير.

فلو كانت غافلة فهذا يعد غباء وجهل بما يدور في العالم الاسلامي خاصة والعالمي عامة وهي تدعي انها المركز الاسلامي، واذا كانت عاملة فلابد من القصاص منها لان الحق لا يسقط بالتقادم وان كان هذا الامر هو الراجح على الفكر الوهابي بدليل نصف معتقلي غوانتنامو هم وهابية سعودية صرف , وكذلك اعتبار المتستر على الارهاب شريك بالجريمة طبقا لبيانهم اعلاه.

والتبرير الثالث الاتعس من كليهما هو عالمة ولم تفعل شيء وهذا يعني الساكت عن الحق شيطان اخرس وهي اقرت بان الاعمال الارهابية باطل وضدها الحق فلم السكوت اذن؟

والان المهم جدا هو قول رسول الله (ص): من أحدث حدثا، أو آوى محدثا، فعليه لعنة الله ولعنة اللاعنين والملائكة والناس أجمعين، لا يقبل الله منه صرفا ولا عدلا، وهذا يعني مشروعية اللعن لمن يحدث حدثا او يأوي محدثا وتعالو لنعود الى واقعة الطف وحتى قبلها خلافة الامام علي علي السلام، ونرى من احدث في زمن خلافتهما؟ وطبقا للبيان الوهابي فانهم اي المحدثون يستحقون اللعن بعد اقرارهم بحديث رسول الله (ص). هل حرب الجمل لا تعتبر حدثا؟ هل حرب صفين لا تعتبر حدثا؟ هل واقعة الطف لا تعتبر حدثا؟ وهل ان الامويين لم يأووا محدثين في زمن الخلافة الراشدة؟ الم ترفع السيوف في صفين للمطالبة بقتلة الخليفة الثالث؟ اذن لما آلت الخلافة لمعاوية لِمَ لم يقتص من قتلة الخليفة الثالث؟ فاما هو مأوى للمحدثين او ان الذين قتلوا الثالث ليسوا بمحدثين، او ان سبب حرب صفين ليس القصاص من قتلة الثالث !!!!

وهل قتل سبط رسول الله الحسين عليهما افضل الصلاة والسلام ليس بحدث؟ وهل من قام بذلك ليس بمحدث؟ ومن هذا الحديث فاننا نقول كل من احدث في الامة الاسلامية منذ البعثة والى قيام الساعة لعنة الله عليه ابد الابدين ومنهم من قتلوا العترة الطاهرة.

ومن هنا يا وهابية هل لا زلتم تكابرون على عدم جواز اللعن؟ لا اعتقد ذلك بل انهم سيخرجون الحديث وكيفية اللعن ومن هو مستحق اللعن بتخريجات تضحك الثكلى عليهم.

شبكة النبأ المعلوماتية- الأربعاء 14/نيسان/2010 - 28/ربيع الثاني/1431

© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام 1419-1431هـ  /  1999- 2010م