الشذوذ الجنسي الوهابي وقناة LBC

 سامي جواد كاظم

لو سافر العربي عموما والسعودي خصوصا الى اوربا فانه على الاغلب الاعم يبحث عن اشباع غرائزه والمائز فيها الجنس ، وهذا يتأتى من الكبت والخلل في نظام مجتمعاتها لهذه الغريزة التي تعتبر سيف ذي حدين فعلى قدر الامتاع الرائع فيه هو الاجرام الواقع بسببه انحراف مجتمعات بكاملها نتيجة خطأ العلاقات الجنسية .

واغلب الدراسات في المجتمع الوهابي تظهر نتائج غريبة بخصوص هذه الغريزة والمتتبع للاخبار التي تطالعنا فيها صحفهم الرسمية فاننا نقف امام جرائم خلقية مسؤول الفكر المتفشي فيها قبل مرتكبها عنها.

قضية قناة LBC  انتهت اليوم بغلق مكاتبها والعجيب فيها السبب والتصرف ، فالسبب هو الشذوذ الجنسي الذي ظهر به المواطن السعودي مازن عبد الجواد والذي تحدث عن مهاتراته التي كان يقدم عليها مع بعض الفتيات السعوديات وبسبب ذلك احدث ضجة في المجتمع السعودي مما كان القرار النهائي بغلق القناة بالشمع الاحمر.

والضحك على الذقون لو سالنا من هو المالك والممول لهذه القناة انه وليد بن طلال وخالد بن سلطان امراء العائلة المالكة ، هذه القناة عرضت برامج اقبح مما قاله مازن ولكن المشايخ لم تتحرك باتجاهها ولم تعر لها اهمية لانها تسير وفق المرسوم لها ولكن عندما مس الكلام نسائهم تحركت شهامتهم .

احدى الفضائح في المجتمع الوهابي هي القاء القبض على شاب تنكر بزي نسائي لكي يخالط النساء في اماكنهم الخاصة التي لا تكون فيه المراة بحجاب كما وان الاحتكاك معهن لا يولد لهن شيء على عكس المتنكر الذي يشبع غريزته من خلال النظر الى الحرام ، والعكس حصل فبعض النساء تنكرن بزي رجال واختلين بالرجال من غير علم الرجال فيها وهذا لاشباع غريزتها بسبب الحرمان الذي تعيشه المتولد من القوانين المجحفة بحق المراة في كل شيء .

اما الفتاوى التي افتى بها مشايخهم فانها تضحك الثكلى وتذهل العقلاء فالزوج يغتصب زوجته تخيلوا اذا كانت زوجته كيف يغتصبها ؟ وزوج يترك زوجته شهور لياتي بعد ذلك محملا بفايروس الايدز اين كان ؟ واخرى لا ترغب رؤية زوجها فكيف تضاجعه ؟ والكل سمع وقرأ عن جواز ضرب الزوجة لزوجها للدفاع عن النفس أي علاقات زوجية هذه ؟!! واما المسيار والصيفي والسياحي والفندقة وغيرها من التسميات التي تعدت العشرة كل هذا بسبب النظام الجنسي في هذا البلد الذي يحرم من يشاء ويبيح لمن يشاء .

والاطفال الخدش الذين يتم العثور عليهم في المزابل او ابواب الجوامع فلكثرتهم تم افتتاح اكثر من ملجأ لايوائهم وهذا هو العلاج بالنسبة لهم وليس العلاج البحث عن السبب .

لو منع التمويل عن القناة المذكورة اعلاه فان العاملين فيها هم سيغلقونها بالشمع الاحمر ولا تحتاج الى جرأة آل سعود لغلقها .

عام 2006 وحسب اجهزة الاحصاء الحكومية لفرنسا وجدوا ان 51% من ولادات فرنسا هم اطفال غير شرعيين ومجهولي الاب والام وبلغ عدد الولادات ما يقارب من 800 الف طفل فوجدوا 401 الف تقريبا غير شرعيين .

شبكة النبأ المعلوماتية- السبت 15/آب/2009 - 23/شعبان/1430

© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام 1419-1430هـ  /  1999- 2009م