q
"ميتا" أصبح هو الاسم الجديد لشركة فيسبوك، حيث أعلن مارك زوكربيرج، مؤسس "فيسبوك" عن تغيير اسم شركته من فيسبوك إلى ميتا (Meta). وأضاف زوكربيرج، أنه تم مع تغيير الشعار الخاص بالشركة من حرف الـ "F" الأبيض وخلفه الخلفية الزرقاء، إلى كلمة Meta، وبجانبها علامة تشبه علامة "اللانهاية"...

"ميتا" أصبح هو الاسم الجديد لشركة فيسبوك، حيث أعلن مارك زوكربيرج، مؤسس "فيسبوك" وكما نقلت بعض المصادر، عن تغيير اسم شركته من فيسبوك إلى ميتا (Meta). وأضاف زوكربيرج، أنه تم مع تغيير الشعار الخاص بالشركة من حرف الـ "F" الأبيض وخلفه الخلفية الزرقاء، إلى كلمة Meta، وبجانبها علامة تشبه علامة "اللانهاية" الرياضية باللون الأزرق.

وأوضح خلال فيديو نشره للمتابعين ورواد مواقع التواصل ومستخدمي الشركة العالمية الكبرى، أن اسم فيسبوك الجديد Meta، يعني باللغة اليونانية كلمة "بعد"، ويأتي ذلك التغيير سعيًا للتطوير في العالم الافتراضي، مع العديد من التحديثات الأخرى. وأكد مارك أن تغيير اسم شركة فيسبوك إلى ميتا، يأتي لإضفاء صبغة جديدة، وأوضح، أن التحديثات الجديدة سوف يتم إصدارها مع استمرار الشركة في تقديم نفس الخدمات الإلكترونية ذاتها، مع إضافة تحديثات جديدة سوف تنال استحسان كافة المستخدمين في أنحاء العالم كافة وجميع الدول.

ومنذ إعلان فيسبوك تغيير اسمه إلى ميتا، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من التعليقات والانتقادات خصوصاً وان الفترة الاخيرة قد شهدت الكثير من الاعطال والاخطاء التي كانت سبباً في توقف فيس بوك وبعض التطبيقات الاخرة. هذا الاعلان كان ايضاً ماده دسمة لمجموعة من رسامي الكاريكاتير في مختلف دول العالم، شبكة النبأ المعلوماتية وخلال تجوالها المستمر في مواقع التواصل الاجتماعي، رصدت بعض تلك الرسومات الساخرة لعدد من الفنانين كان منهم: محمد السباعنة، احمد المالكي، اسامة الحجاج، احمد رحمة، Tomas، ناصر الجعفري، Enrico Bertuccioli ، Marian Kamensky، ايمن الحباره.. وغيرهم.

اضف تعليق